وينماب - Winamp

وينماب - Winamp


وينماب - Winamp 5.666
كان Winamp من اوئل البرامج من نوعه, متيحا امكانيات اضافية الى مشغلات ومراكز الوسائط المتعددة. للعديد من السنين كان من اشهر مشغلات الوسائط على الاطلاق ولا يزال له بعض الشعبية هذه الايام. تم تقليد Winamp من العديد من البرامج على مر السنين , وهنك كثير من البرامج تدعي انها الاسرع والاقوى والافضل ولكن يظل Winamp الاكثر شهرة والافضل في مجاله.

يعد Winamp اداة مثالية لمساعدتك في تصنيف وادارة ملفات الفيديو والصوت , كما يمكنه ان يعمل برامج الراديو والبث عبر الانترنت ,وكل هذا عبر سطح المكتب الخاص بك.يأتي هذا البرنامج مع عدد كبير من الوجوه , ليمكنك من تعديل شكل البرنامج واعطائه نظرتك الخاصة. هذه الامكانية هي احد احد الاسباب الرئيسية في شهرة Winamp حتى اليوم فانه يتيح امكانية التعديل في شكله اكثر من منافسيه.يمكنك تجربة شكل البرنامج كل يوم لبقية حياتك بدون الدخول اى جميع الخيارات المتاحة امامك.


يعمل Winamp مع نظام تشغيل Windows ويدعم عدد كبير من ملفات الصوت والفيديو , بما فيها الانواع المشهورة والاقل استخداما. يمكنك استخدامه لعمل قائمة اغاني طويلة ومفصلة وتشغيل العديد من الاضافات المختلفة. Winamp مشهور في جميع انحاء العالم ومتاح بـ16 لغة مختلفة. مع Winamp يمكنك الاختيار بين مايقرب من40.000 محطة راديو على الانترنت او يمكنك عمل قائمة باغانيك المفضله من على حاسبك الشخصي.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments
Item Reviewed: وينماب - Winamp Description: Rating: 5 Reviewed By: baramge
Scroll to Top